ملصقه الاعلاني يحتوي على جمل عربية

Prison Break في اليمن قريبا

    عرضت الصفحة الرسمية لمسلسل Prison Break على فيسبوك، مقاطع من الجزء الخامس، والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الربع الأخير من العام 2016.

 الجزء الرابع من المسلسل كان انتهى في العام 2009، بـ “مقتل” البطل الرئيسي مايكل سكوفيلد (وينتورث ميلر)، بينما تدور أحداث الجزء الجديد حول عملية إنقاذه من أحد السجون باليمن، بعد أن اكتشف أخوه لينكون (دومينيك بروسيل) أنه لا يزال على قيد الحياة.

  هذا و قام فريق عمل المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break  بإضافة اللغة العربية إلى غلاف المسلسل للموسم الجديد والمتوقع إطلاقه قريبا .

    واظهر غلاف مسلسل Prison Break كلا من “مايكل سكوفيلد” و”لينكون بوروز” وسط كم كبير من الكلمات العربية على الملصق الإعلاني  على غرار جملة “الهروب من السجن” و”قريبا 2016″، وذلك على الملصق الدعائي الذي نشره حساب المسلسل على موقع Twitter والذي سوف يطلق قريبا على قناة فوكس Fox

 ويعود سبب اختيار الكلمات العربية على الملصق الإعلاني للموسم الجديد إلى أن هذا الاخير ستدور إحداثه في سجن باليمن والذي احتجز به ” مايكل سكوفيلد” بعد أن زيف موته، لتسعى زوجته سارة” و لنكولن ، فرناندو”،و سي نوت لانقاذ ” مايكل” من غياهب السجن

 

 

تعليقاتكم